™¶«§»ـ_ـ«§»¶b7baak.hooxs.com¶«§»ـ_ـ«§»¶™

~*¤ô§ô¤*~b7baak~*¤ô§ô¤*~
 
الرئيسيةمكتبة الصورس .و .جبحـثالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 كشف الحقيقة في أزمة بعثة المنتخب المصري بجنوب إفريقيا ظهر الاثنين

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
art man
عضو جديد
عضو جديد


ذكر عدد المساهمات : 27
تاريخ التسجيل : 27/05/2009

مُساهمةموضوع: كشف الحقيقة في أزمة بعثة المنتخب المصري بجنوب إفريقيا ظهر الاثنين   الإثنين يونيو 29, 2009 11:25 pm

تعقد شرطة جنوب إفريقيا في الساعة الواحدة والنصف من ظهر يوم الاثنين مؤتمراً صحفياً لكشف التفاصيل الكاملة في الواقعة التي تداولاتها صحف جنوب إفريقيا والصحف المصرية عن وجود "فتيات ليل" داخل فندق بعثة المنتخب المصري بجنوب إفريقيا أثناء بطولة كأس القارات.

وكان من المقرر ان يعقد المؤتمر الصحفي ظهر الأحد في ايلس بارك قبل ان يتم تأجيله للاثنين حتى لا يفسد الاهتمام بنهائي بطولة القارات والذي جمع البرازيل مع أمريكا.

وقالت سالي دي بير المتحدثة بأسم شرطة جنوب إفريقيا لصحيفة صن داي وورلد "سيتم الإعلان عن كافة تفاصيل التحقيق في هذه الواقعة في حضور السفير المصري وذلك خلال مؤتمر صحفي سيعقد في بريتوريا الساعة الواحدة والنصف يوم الاثنين".

وكان بعض اللاعبين المصريين قد تعرضوا للسرقة في الفندق المقيمين به في جنوب إفريقيا واتهموا عمال الفندق بسرقتهم، قبل ان تخرج الصحف الجنوب إفريقيا تتهم خمسة لاعبين دون ان تحدد أسمائهم باصطحاب "فتيات ليل" إلى الفندق في إشارة أنهم كانوا السبب في حادث السرقة.

وقال متحدث باسم الفندق ان التحقيقات التي أجرتها الشرطة والتي ستكشف تفاصيلها الاثنين قد برأت عمال الفندق بشكل مبدئي من واقعة السرقة.

من جانبه أكد شريف عبد القادر رئيس القسم الرياضي بصحيفة الشروق المصرية والموجود حالياً في جنوب إفريقيا خلال تصريحات ادلى بها ببرنامج "كورة أون لاين" ان المتهمين في هذه القضية ممثل شاب ومراسل لإحدى القنوات الفضائية بالإضافة لأبن مسئول بإتحاد الكرة المصري.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
كشف الحقيقة في أزمة بعثة المنتخب المصري بجنوب إفريقيا ظهر الاثنين
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
™¶«§»ـ_ـ«§»¶b7baak.hooxs.com¶«§»ـ_ـ«§»¶™ :: منتدى الرياضة :: الكرة المصربة-
انتقل الى: