™¶«§»ـ_ـ«§»¶b7baak.hooxs.com¶«§»ـ_ـ«§»¶™

~*¤ô§ô¤*~b7baak~*¤ô§ô¤*~
 
الرئيسيةمكتبة الصورس .و .جبحـثالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 منى زكي: أنا وفيلمي بريئان من المشاهد الساخنة!

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 

هل تعتقد أن الحملة الموجهة ضد الفنانة منى زكي وفيلمها الجديد في محلها...
طبعا فمحلها
0%
 0% [ 0 ]
الفروض نشوف الفيلم الاول
0%
 0% [ 0 ]
الى مش عاجبه الفيلم ميدخلوش
100%
 100% [ 1 ]
مجموع عدد الأصوات : 1
 

كاتب الموضوعرسالة
RoRa
عضو سوبر
عضو سوبر


العقرب عدد المساهمات : 393
تاريخ التسجيل : 23/06/2009
العمر : 28

مُساهمةموضوع: منى زكي: أنا وفيلمي بريئان من المشاهد الساخنة!   الثلاثاء يونيو 30, 2009 3:39 am


في عدد الأسبوع الماضي ومن نفس هذا المكان، قمنا بنشر خبر عن الدعوات التي وجهها الجمهور لمقاطعة فيلم "إحكي يا شهرزاد" والذي تقوم ببطولته الفنانة منى زكي، وذلك لاحتوائه –كما جاء في التريللر الخاص بالفيلم- على مشاهد ساخنة لم يعتد عليها الجمهور من الفنانة منى زكي.
وقد أثارت هذه الدعوات اندهاش منى زكي، وأبدت انزعاجها الشديد من الهجوم الضاري الذي تتعرض له هي والفيلم قبل أن يعرض بدور العرض.
وقد قامت مجلة "الكواكب" بالاتصال بالفنانة منى زكي لتعقب على هذه الحملة الشرسة التي تتعرض لها، والتي تعد الأشرس والأكبر منذ أن بدأت مشوارها الفني، وكان ردها كالآتي ننشره كما جاء على لسانها ونشر على صفحات المجلة:
"كيف يمكن لأي شخص أن يحكم على الفيلم قبل أن يشاهده؟ كان لابد أن ينتظر هؤلاء حتى يعرض الفيلم ويشاهدوه، ويقولون رأيهم، أما إلقاء الاتهامات الباطلة لمجرد مشاهدة لقطات سريعة في إعلان الفيلم، فهذا غير مقبول بالمرة، وعن نفسي أؤكد أن الفيلم لا يحتوي على أية مشاهد لي، بها أي نوع من أنواع المبالغة، وأزعم أن الفيلم بشكل عام لا يحتوي على ذلك أيضاً، لأنه لو كان يضم مشاهد ساخنة لما سمحت بعرضه الرقابة، أو على الأقل كانت أمرت بوضع عبارة "للكبار فقط" عليه، كما يحدث دائماً مع الأفلام التي تضم مشاهد ساخنة".
وتضيف منى:
"كنت أفضل أن ينتظر هؤلاء حتى يعرض الفيلم، ويناقشوني في الأفكار التي قدمها، وفي دوري، والفيلم بشكل عام، لأنه كما أعتقد فيلم متميز فمؤلفه وحيد حامد غني عن التعريف، ودائماً ما يقدم فكراً محترما، ومخرجه يسري نصر الله من المخرجين القلائل جداً في مصر الذين يتحمسون للأفكار الجادة ويقدمونها بشكل راق ومحترم، وكل من شارك في الفيلم أعتقد أنهم على مستوى عال جداً من الإبداع، إذن فلننتظر لنشاهد ثم نصدر الأحكام".
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
منى زكي: أنا وفيلمي بريئان من المشاهد الساخنة!
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
™¶«§»ـ_ـ«§»¶b7baak.hooxs.com¶«§»ـ_ـ«§»¶™ :: القسم العام :: مواضيع عامة-
انتقل الى: