™¶«§»ـ_ـ«§»¶b7baak.hooxs.com¶«§»ـ_ـ«§»¶™

~*¤ô§ô¤*~b7baak~*¤ô§ô¤*~
 
الرئيسيةمكتبة الصورس .و .جبحـثالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 عندما يرزقني الله شرف الحجاب سأعلنه للكون كله!

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
RoRa
عضو سوبر
عضو سوبر


العقرب عدد المساهمات : 393
تاريخ التسجيل : 23/06/2009
العمر : 28

مُساهمةموضوع: عندما يرزقني الله شرف الحجاب سأعلنه للكون كله!   السبت يوليو 11, 2009 12:02 am


أجمل ما في منة شلبي أنها تعرف كيف تعيد ترتيب أوراقها كل فترة، وكيف تتمرد على طفولة ملامحها، وطريقة أدائها، وأسلوب تفكيرها، لتبدو مع كل دور تقدمه وكأنها نجمة تولد من جديد لأول مرة، لذلك فأنها تبدو متألقة دائما مثل ضوء القمر وها هي تطل علينا بعفويتها لنتعرف عليها من قرب...
رغم حصولك على لقب أفضل ممثلة عن دورك في "آسف على الإزعاج" لعام 2008 إلا أن الجمهور يشعر أنك مختفية من فترة طويلة؟
هذا قد يكون صحيح نسبيا وربما كان السبب فيه أني منذ فترة طويلة لا أظهر في أي وسيلة إعلامية سواء برامج تلفزيونية أو أحاديث صحفية وكل ما كان يكتب عني مجرد أخبار عن اشتراكي في أفلام معينة وحتى هذه الأخبار كانت في معظمها غير صحيحة؛ لأني خلال هذا العام تعاقدت على فيلمين فقط الأول "بدل فاقد" مع أحمد عز ويعرض حالياً والأخر اسمه "نقطة دم" وهو من نوع البلاك كوميدي أو الكوميديا السياسية ومعي فيه مجموعة كبيرة من الوجوه الجديدة ولكنها فعلا رائعة.
ماذا عن دورك مع أحمد عز في فيلم "بدل فاقد"؟
على فكرة هذا الفيلم تغير اسمه أكثر من مرة وكان اسمه الأول "وش تاني" وأظن أن هذا الفيلم أو طبيعة أدواره وتحديدا دوري أنا وأحمد كان مفاجأة لنا قبل أن يكون مفاجأة للجمهور فالفيلم فكرته جديدة تماما والدور بالنسبة لى تركيبة مختلفة شكلا وموضوعا عن كل ما سبق وقدمته وأنا فعلا سعيدة به.
المنافسة هذا العام صعبة جدا ... فما رأيك؟

هذا شيء يحدث دائما وليس هذا العام فقط، بالعكس أنا أرى أن الموسم الصيفي السنة دي صغير جدا لذلك فالأفلام بدأ عرضها من أول الموسم وربما يعطي هذا فرصة لكل فيلم أن يأخذ وقته وفرصته وعموما المسألة في النهاية حكاية عرض وطلب، ولكني عن نفسي أحب المنافسة التحفيزية التي تستفز أفضل ما في من قدرات.

معظم نجمات جيلك بدأن يقدمن أدوار بطولة مطلقة مثل مي عز الدين وياسمين عبد العزيز وأخيرا منى زكي في "إحكي يا شهرزاد ".. ألم تفكري في هذه الخطوة؟
هذا يتوقف على مفهوم فكرة البطولة المطلقة نفسه عندي، فأنا البطولة بالنسبة لي لا تعني أن يتصدر اسمي أفيش فيلم وأكون أنا نجمته من أول لآخر مشهد فهذه الفكرة لا تدخل أبدا في حساباتي لأني أحسبها بأهمية الفيلم وأهمية دوري فيه يعني أنا عندما حصلت على جائزة أحسن ممثلة عن دوري في فيلم "آسف على الإزعاج" أعتبر هذه بطولة فالناس الذين رشحوني لهذا اللقب وهذه الجائزة قالوا ذلك لأنهم خرجوا من الفيلم وهم متأثرين بالدور الذي قدمته ونفس الشيء في "كده رضا" فأنا لم أكن بطلة مطلقة وإنما الفيلم كان بطولة أحمد حلمي وخالد الصاوي وأنا ومع ذلك فقد كان دوري محور الأحداث طوال الفيلم.
لماذا اعتذرت عن العمل مع أحمد حلمي هذا العام؟
أولا أنا لا يمكن أن أعتذر لأحمد حلمي فنحن صديقان قبل أن نكون زملاء فضلا عن أنه زوج أعز صديقاتي منى زكي وأنا طبعا أتمنى العمل معه وأسعد به ثالث ورابع وعاشر لكننا عملنا معا موسمين وراء بعض وحتى لا يشعر الجمهور بالملل في وجودنا معا في عدة أفلام مثالية فكان لابد من التغيير وهذا هو ما حدث بالضبط، ثم هيَّ الأفلام خلصت ولا التمثيل انتهى ما إحنا بكرة ياما هنقدم أفلام مع بعض.

ما حقيقة ما أشيع عن أنك اعتذرت عن أعمال كثيرة هذا العام؟
أنا لم اعتذر إلا عن الأعمال التي شعرت أنها غير مناسبة لي، فهناك أدوار قد تكون جيدة ولكنها غير مناسبة لي وهذا لا ينقص من شأني ولا من شأن الدور في شيء.
ألست معي أنك من بعد دورك في "هي فوضى" بدأت اختباراتك تأخذ شكلا مختلفا؟
هذا صحيح والفضل في ذلك يرجع إلى الأستاذ يوسف شاهين رحمه الله عليه فهو فعلا أعاد اكتشافي من جديد وشعرت معه أنني أقف أمام الكاميرا لأول مرة هذا بالإضافة لأني أنا بطبعي شخصية ملولة وأبحث دائما عن التغيير سواء في حياتي الشخصية أو في أدواري.
رغم أن بداياتك كانت تؤكد ظهور ممثلة إغراء جديدة إلا أن أدوارك بعد ذلك أكدت العكس؟
أولا أنا لست ضد الإغراء ولكنه لابد أن يكون إغراءً موظفا لصالح الدراما، فالإغراء لون من ألوان الفنون الذي تقدمه السينما منذ بداياتها وكبار نجمات السينما قدموه بمنتهى الرقي والجمال وأنا فعلا إذا كنت أتلقى ترشيحات لأدوار إغراء فهذا معناه أن من يرشحونني لها اقتنعوا بقدرتي على تقديم أداء صادق في هذه المنطقة وبالمناسبة ليس بالضرورة أن يكون الإغراء بالعري أو القبلات إنما قد يكون بكلمة أو نظرة عين وأنا لو قدمت دور إغراء فبالتأكيد سأكون مقتنعة به ولن أخجل منه.
يشعر من يشاهدك أنك تندمجين مع شخصياتك بشكل كبير فهل هذا صحيح؟
جدا فأنا لا أقدم شخصية إلا إذا شعرت أن هناك شيئا ما يربط بيني وبينها وبالتالي أصدقها بشكل يجعلني أرتبط بها لدرجة أني أنسى نفسي ويمكن هذا ما يشعر الناس بمصداقيتي في الأداء.
بخلاف شائعات الحب والزواج والخطوبة ظهرت مؤخرا شائعة اعتزالك وارتدائك للحجاب، فكيف تتعاملين مع الشائعات؟
لا أتعامل أصلا وإنما اسمعها مثلي مثل الناس بالضبط وكأنها لا تخصني لأني لو قررت الرد على كل شائعة لتفرغت للشائعات فقط والحقيقة أنا اعتدت على شائعات الخطوبة والزواج أما حكاية الحجاب فالحمد لله أنا أحمل ديني وإيماني في قلبي ولا أفكر في الحجاب حاليا وعندما يريد الله لي هذا الشرف سأعلنه للكون كله.
ما هو أكثر شيء يزعج منه شلبي؟
ضميري.. فأنا لا يطير النوم من عيني أحيانا سوى ضميري والذي يؤرقني إذا ضايقت شخصا أو انترفزت عليه بدون سبب أظل منزعجة حتى أطيب خاطره وأعتذر له.
أنت عصبية بطبعك؟

للأسف نعم.

ما هو أول ما تبحثين عنه في أدوارك؟
التجديد وهذا التجديد الذي أقصده ليس في طبيعة الدور فقط ولكن في طبيعة أدائي أيضا فأنا لا أحب أن أقدم كل أدواري من وتيرة واحدة أو أداء تمثيلي محدد وإنما أسعى لأن أقدم كل دور بشكل مختلف عن الأخر وكأني أنا نفسي ممثلة أخرى بمعنى آخر أحب أعيد ترتيب أوراقي كل فترة.

_________________
مهيسه علطول
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
عندما يرزقني الله شرف الحجاب سأعلنه للكون كله!
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
™¶«§»ـ_ـ«§»¶b7baak.hooxs.com¶«§»ـ_ـ«§»¶™ :: القسم العام :: الاخبار المكتملة-
انتقل الى: